منتديآت همس الرحـيل

هلا بگ وغلاٰ مرحبا بڪ الف ﯛ مليـﯛن ﯛيسلم راس من دلڪ ξـلينا ان شاء اللـﮧ ﭠسـﭠفيد ﯛﭠفيد.. ﯛڪلنا في انـﭠظار مشارڪاﭠڪ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالتسجيلدخول
ھڷٱ ۈغلا ې «زائر» مڹوڔھۃ مڹٺڍۍ منور هُمٍسٍ اٌلرْحِيُل



شاطر | 
 

 "النقض" تؤيد "الجنايات" بسجن هشام طلعت 15 عاماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دموع المطر
» مــرآقـــبه «
» مــرآقـــبه «
avatar


تاريخ التسجيل : 26/04/2011
المشارگات : 20


مُساهمةموضوع: "النقض" تؤيد "الجنايات" بسجن هشام طلعت 15 عاماً   الأحد يونيو 10, 2012 11:11 pm

"النقض" [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]15 عاماً




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[color:cab9=#f00]سبق- القاهرة:

أيدت محكمة النقض المصرية مساء اليوم الاثنين، الحكم على رجل الأعمال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مصطفى بالسجن المشدد لمدة 15 عاماً، ومعاقبة محسن السكري ضابط أمن الدولة السابق بالسجن المؤبد و3 سنوات لاتهامه بحيازة سلاح ناري دون ترخيص، لاتهامهما بقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.

وفور صدور القرار خرج [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]والسكري وسط حراسة أمنية مشددة، وقام عدد من أنصار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]بالالتفاف حوله وقاموا بتغطيته لمنع عدسات كاميرات الإعلاميين من تصويره أثناء خروجه عقب الحكم عليه.

وذكرت "بوابة الأهرام" أن هذا الحكم جاء في أولى جلسات نظر قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم المتهم فيها [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]والسكري.

وشهدت الجلسة حضوراً مكثفاً لأنصار [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وبعض موظفيه، وأنكر المتهمان ارتكابهما للجريمة، واستمرت مرافعة الدفاع ما يقرب 10ساعات.

ودافع عاطف المناوي المحامي من هيئة الدفاع عن السكري ببطلان القبض على موكله، وأنه غير مشروع، مؤكداً بطلان الأدلة القولية والفنية والعلمية في القضية.

وأكد أنه بالنسبة للدليل القولي فقد سقط عندما تناقضت أقوال الشهود بتناقض أقوال الضابط الذي قام بالقبض على المتهم.

وفيما يخص الـ"تي شيرت" الخاص بموكله الملوث بالدماء، وهو ما يؤكد بطلان إجراءات تفتيش مسكنه وما ترتب عليه من آثار والعثور على سلاح الجريمة به واتهام المتهم بحيازته وإحرازه.

وأكد الدفاع أن التقرير الذي أودعه ذلك الضابط غير موجود بالأوراق وصمم على استجوابه مرة أخرى أمام المحكمة، مضيفاً أنه تناقضت أقوال الطبيبة التي قامت بتشريح الجثة وفحص البصمة الوراثية بدبي.

ووجه الدفاع للطبيبة الإماراتية فريدة شمالي اتهاماً صريحاً بإتلاف الأدلة وإضاعتها وتضليل العدالة وتزييف الحقائق العلمية، مؤكداً أنها خالفت الأسس العلمية في فحص الأدلة، وأنها أقرت بأن العينة التي أخذتها وقامت بإكثارها إلى ملايين الخلايا قد تلاشت بعد ذلك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمود
┣بنوته جديده┫
┣بنوته جديده┫
avatar


تاريخ التسجيل : 16/06/2012
المشارگات : 4


مُساهمةموضوع: رد: "النقض" تؤيد "الجنايات" بسجن هشام طلعت 15 عاماً   السبت يونيو 16, 2012 6:55 am

مشكوره على الخبر

يعطيكـ العافيه



المصدر: منتديات همس الرحيل








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"النقض" تؤيد "الجنايات" بسجن هشام طلعت 15 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديآت همس الرحـيل :: «®°·.¸.•°° العامة°°·.¸.•°®» :: الاخبار المحليه-
انتقل الى: